السحب النقدي عن طريق قزحية العين

ماذا يحدث في حال استلام الرسالة النصيه الخاصه بالمنحه ولكن المستفيد تأخر في السحب ولم يلتزم بالفترة المحدده ؟

ستعود الاموال مرة اخرى الى المحفظة الخاصه بال UNHCR ولن يتمكن من استلامها الا عندما يحين وقت استلام الدفعة التاليه أو الاتصال بالمنظمة ارقام الهواتف :
اربيل : 07517197939 \ 07517106365
سليمانيه : 07510147169
دهوك : 07517481430

استلمت الرسالة النصية الخاصة بالمنحه الماليه لكن قمت بمسحها بالخطأ ماذا افعل؟

يرجى التوجه الى احد وكلاء زين كاش المرخصين بعملية السحب عن طريق قزحية العين لغرض التاكد من توفر المنحه عن طريق مسح قزحية العين بالبرنامج أو الاتصال بالمنظمة على ارقام الهواتف ادناه :
اربيل : 07517197939 \ 07517106365
سليمانيه : 07510147169
دهوك : 07517481430

متى سيتم دفع المنحة التالية؟

يتم إطلاق المنح من قبل منظمة UNHCR ولايوجد لدينا موعد ثابت لدفع المنح علما عند إطلاق المنحة يتم ارسال رسالة نصية الى هاتفك الشخصي لإبلاغك باستلام المنحة.

لماذا لم تظهر بصمة العين الخاصة بي؟ او ظهرت بصمة العين الخاصه بي لكن لم يتوفر لي تخصيص مالي ولم تظهر معلوماتي ماذا افعل ؟

يرجى مراجعة منظمة UNHCR للتأكد من تسجيل معلوماتك أو الاتصال بالمنظمة ارقام الهواتف:
 اربيل : 07517197939 or 07517106365
 سليمانيه : 07510147169
 دهوك : 07517481430

لماذا لا يمكنني سحب جزء من المبلغ؟

حسب تعليمات منظمة UNHCR يجب سحب المبلغ بالكامل من قبل المستفيد

لماذا يجب ان أوقع على وصل استلام المبلغ الخاص بالوكيل؟

لضمان حقوقك وحقوق الوكيل بخصوص استلام الدفعة

هل توجد عمولات مترتبه على سحب المنحة الماليه ؟

كلا عملية سحب المنحة المالية مجاني (وجميع العمولات تدفع للوكلاء من قبل زين كاش علما في حال قام احد الوكلاء بأخذ عمولات اضافيه من المستفيدين ستعتبر مخالفه صريحه ويمكن للمستفيد تقديم شكوى من خلال الاتصال برقم خدمة الزبائن 107 او التواصل من خلال البريد الالكتروني [email protected] مع ذكر اسم مكتب الوكيل وعنوانه وتاريخ عملية السحب ومقدار مبلغ العمولة الإضافية ورقم العملية ورقم هاتف المشتكي للتواصل معه

كيف يمكنني معرفة وكلاء زين كاش المرخصين بسحب الأموال عن طريق بصمة العين؟

سيتم تزويدك بأسماء وعناوين وكلاء زين كاش الذين يقدمون خدمة سحب الأموال عن طريق بصمة العين من قبل المنظمة

هل جميع وكلاء زين كاش بإمكانهم سحب الأموال عن طريق قزحية العين؟

كلا وكلاء مختارين يقدمون هذه الخدمة. 

ما هي الخطوات الرئيسيه او المستمسكات المطلوبه التي يحتاجها الشخص المستفيد لعمليه سحب منحه ناجحه؟

بعد مراجعتك الوكيل المحدد لك سيكون من الضروري ان تقوم بالتالي :
- يجب جلب جهاز الهاتف الخاص بك لاظهار الرسالة النصية المرسل اليك من المنظمة ليقوم الوكيل بالتأكد من شمولك بالدفعة .
- اخذ بصمة العين الخاصه بالمستفيد للتأكد من هويتة.
- ثم يتم سحب الاموال بنجاح من الوكيل .
- بعد سحب الاموال ستتم طباعة وصل الاستلام تلقائيا من جهاز الوكيل الذي يظهر كافة تفاصيل عملية السحب, يجب توقيع الشخص المستفيد والوكيل على وصل الاستلام لضمان حقوق الطرفين وحسب التعليمات مع ضرورة استلام الطرفين لنسخه منه والاحتفاظ بها .

كيف يمكنني سحب المنحة الخاصه بي؟

يمكنك سحب المنحه الماليه بمراجعة الوكيل المحدد لك من قبل المنظمة

هل يتطلب تسجيل محفظة زين كاش لسحب المنحه الماليه ؟

1- لا يتطلب التسجيل محفظة زين كاش أو تطبيق زين كاش (جميع بيانات المستفيد مسجله مسبقا لدى الشريك او المنظمة المانحه (الامم المتحدة) والسحب حصرا يكون من خلال الوكيل المعتمد لدى زين كاش والذي يمتلك جهاز بصمة العين (Iris guard) للتأكد من بصمة العين للمستفيد.
2- يتطلب حضور الشخص المستفيد شخصيا لاخذ بصمة العين مع جلب الهاتف لاظهار الرسالة النصيه المستلمة من المنظمة لكي يتأكد الوكيل من شمول الشخص المستفيد بالمنحة الماليه.

ماهو برنامج UNHCR-Iris Guard؟

هو برنامج شراكة بين زين كاش والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين (الامم المتحدة) UNHCR وشركة Iris Guard  يضمن عملية تقديم المساعدات المالية للاجئين والمستفيدين بصورة سلسة من خلال التأكد من هوية المستفيد باستخدام بصمة العين (Iris-scan) وسحب المنح من خلال وكلاء زين كاش .